تحديث COVID-19: لا تزال خدمة Wifi Hire تعمل بشكل طبيعي. عمليات التسليم على أي عنوان في المملكة المتحدة
Voice message Number: (+44) 08432892219   | البريد الإلكتروني: info@wifihire.co.uk (رد سريع)

مكتب قصير الأجل & تأجير الإنترنت من المنزل

Hire our Short Term internet Router kit to get instant internet in your home/ new home , office, warehouse, pop-up shop. Connect up to 64 wifi enabled devices/gadgets to the internet at the same time (even network printers). سهلة الاستخدام, NO I.T experience, No setup needed, No landline needed. 48 hour delivery (Monday to

Read more

4G Wifi internet Hire service – Fast portable broadband

4استئجار جهاز الإنترنت واي فاي – استئجار الآن 1 4خدمة G Wifi internet Hire - النطاق العريض المتنقل السريع قم باستئجار جهاز wifi الجيب هذا للحصول على وصول سريع لشبكة WiFi أثناء تواجدك في المملكة المتحدة. أجهزة ربط مثل أجهزة الكمبيوتر المحمول, هاتف, لجنة الهدنة العسكرية, الحاسوب, قرص إلى حين الإنترنت في القطارات, في سيارة, مدرب, حافلة,في الحديقة,…

Read more

4G Wifi internet Hire – المطار / جمع المحلي

بحاجة الى سرعة وصول الجهاز بالإنترنت لاستخدام عندما كنت في الشركة البريطانية? You can hire a wifi internet device to connect up to 8 الأجهزة إلى شبكة الإنترنت في نفس الوقت, ويستلم من وجهة نظر البيك اب المحلية (متجر الطرود التخزين شريك) في مطار هيثرو,Gatwick Airport, مطار مانشستر وأكثر من ذلك,en…

Read more

تأجير جهاز الإنترنت أوروبا 4G واي فاي

الحصول على تأجير الساخنة 4G ويكون لك جيب واي فاي الخاص لرحلة أوروبا الخاص بك. هذه الخدمة واي فاي تأجير الساخنة تمكنك من استخدام الجيب وجهاز محمول واي فاي / MIFI للوصول إلى الإنترنت أثناء وجودك في أوروبا السفر من بلد إلى آخر أو حتى تتمتع كنت البقاء في بلد واحد. وأي فأي الإنترنت…

Read more

حدث & مكتب تأجير واي فاي – بأسعار معقولة تأجير الإنترنت مؤقت واي فاي

تحتاج إلى الوصول الإنترنت على المدى القصير للمناسبات الخاصة بك في الأماكن المغلقة / في الهواء الطلق, متجر المنبثقة / مطعم? أو نقل مكتب وتحتاج الانترنت مؤقت? استئجار جهاز توجيه الإنترنت التي تسمح لك لتوصيل ما يصل إلى,,en,مزود الحدث واي فاي,,en 64 devices/gadgets to the internet at the same time. يمكنك توصيل الأجهزة / الأدوات التي تدعم تقنية wifi مثل الطابعات اللاسلكية,en & الناسخات, أجهزة الكمبيوتر المحمولة, الهواتف الذكية (example Iphone, سامسونج),…

Read more

تأجير الإنترنت عن بعد العمل

تأجير الإنترنت عن بعد العمل عن بعد أو من المنزل? استأجر جهاز الإنترنت اللاسلكي المحمول سريعًا للوصول إلى الإنترنت حتى 8 الأجهزة ( مثال: laptop, هاتف, الكمبيوتر وأي جهاز مزود بتقنية wifi). يمكنك استئجار جهاز الإنترنت الجيب غير المحدود لدينا للوصول إلى الإنترنت على المدى القصير. ترقية تلقائية إلى “العمل التالي…

Read more

واي فاي غير محدود خدمة تأجير الإنترنت

تحتاج غير محدود, وصول الانترنت 4G سريع في المملكة المتحدة بسعر ارخص? يمكنك استئجار غير محدود جهاز الإنترنت جيب واي فاي لدينا لتأجير الإنترنت على المدى القصير لتوصيل ما يصل إلى 8 devices/gadgets to the internet at the same time. اتصال واي فاي تمكين الأجهزة مثل أجهزة الكمبيوتر المحمول, الهواتف الذكية (مثال: Iphone, سامسونج, هواوي), لجنة الهدنة العسكرية,…

Read more

Voice message Number: (+44) 08432892219   | Email: info@wifihire.co.uk (Fast Reply)

4G Wifi internet Hire service – Fast portable broadband

4G Wifi internet device – Order Form permalink 4G Wifi internet Hire service – Fast portable broadband Rent this pocket wifi device to get fast Wifi internet access while in the United Kingdom. Connect devices like Laptop, phone, MAC, computer, tablet to the internet while on trains, in a car, coach, bus,in the park, in…

Read more

4G Wifi internet Hire – Airport/Local Collection

Need fast internet access device to use when you are in the U.K? You can hire a wifi internet device to connect up to 8 devices to the internet at the same time, and pick it up from a local pick-up point (a Parcel Storage Partner shop) at Heathrow Airport,Gatwick Airport, Manchester airport and more…

Read more

Europe 4G Wifi internet device hire

Get a 4G hotspot rental and have you own pocket wifi for your Europe trip. This wifi hotspot rental service enable you to use a pocket sized and portable wifi/mifi device to access the internet while you are in Europe traveling from country to country or even enjoying you stay in one country. Wifi internet…

Read more

Event & Office WiFi Hire – Affordable temporary wifi internet rental

Need short term internet access for your indoor/outdoor events, popup shop/restaurant? or moving office and need temporary internet? Hire an internet router that allows you to connect up to 64 devices/gadgets to the internet at the same time. You can connect wifi enabled devices/gadgets like wireless printers & copiers, Laptops, smart phone (example Iphone, Samsung),…

Read more

Unlimited Wifi internet Hire service

Need Unlimited, fast 4G internet access in the United Kingdom at a cheaper price? You can hire our unlimited pocket wifi internet device for your short term internet hire to connect up to 8 devices/gadgets to the internet at the same time. Connect wifi enabled devices like Laptop, smart phone (Example: Iphone, Samsung, Huawei), MAC,…

Read more